1 اجابات
2016-10-16
قد يكون التهاب بالمرارة او الكبد او القولون ويحتاج الامر فى البداية الى فحص وعمل أشعة تليفزيونية ويتم العلاج وفقا لذلك
1 اجابات
2016-10-16
يبدو انك تعاني من بعضوالاتهابات في المريء... عليك باي من الادوية المخفضة لافراز الحامض المعدي مثل اوميبرازول او اسازميبرازول و ايضا بالحمية الغذائية المناسبة...
1 اجابات
2016-10-16
السؤال ما هو السبب... هذه الاوردة تكون احيانا بسبب تليف الكبد... انصح لذلك بالتوجه الى الطبيب للفحص
1 اجابات
2016-10-16
يحتاج الامر الى عمل تحليل شامل من صورة دم كاملة وتحليل بول وبراز وتحليل وظائف كبد كلى ويحتاج الى أشعة صدر وأشعة تليفزيونية ع البطن فهذا يعطى صورة كاملة عن الوضع...
1 اجابات
2016-10-16
للاسف لم تعلمنا بنتائج الفحوصات الاخرى مثل الكولسترول و LDL و HDL.. هذه المعلومات حتما تؤثر في اختيار العلاج المناسب... اما اذا كانت جميعها طبيعية فينصح بدواء من عائلة...
1 اجابات
2016-10-16
حتى يعود مخزون B12 الى الحد الطبيعي و زوال الاعراض.... اما اذا كان نقص الفيتامين بسبب التهاب مزمن في المعدة ( من اكثر الاسباب شيوعا) فلن يفيد استخدام الحبوب في شيء لعدم...
1 2 4