Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-11
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
د. د. نزيه نخلة
د. د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
عليك بمتابعة الفحص عند طبيب اخصائي. . يبدو انك مصابة بمرض ما في الكبد حتى و ان كانت "التحاليل سليمة".. للاسف طبعا لم تكلعينا ما هي التحاليل التي اجريتها و ما نتائجها
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
د. د. نزيه نخلة
د. د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
د. د. نزيه نخلة
د. د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
نعم يمكن rosuvastatin يعتبر احدث من ال atorvastatin و لكن يجب اسشارة الطبيب ن اجل الجرعة فهذه قد تختلف حسب نتائج الفحوصات
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
د. د. نزيه نخلة
د. د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
السؤال غير واضح .. ما هي نسبة التحاليل 54.. ارجو اعطاء معلومات كافية و دقيقة باسم الفحوصات و نتائجها و الاعراض و كل شيء يخص الموضوع
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
د. فايز بيبي
د. فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
يجب معرفة سبب الاسهال حتى تتم المعاجة والحل ليس بعدم الاكل لذا من الضروري استشارة طبيب جهاز هضمي اذ يجب اجراء بعض الفحوصات للتوصل الى معرفة السبب واهمها فحص...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
د. د. نزيه نخلة
د. د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
هذا قد يتطلب بعض التحاليل و الفحوصات. . يبدو الامر و كانه التهاب في المسالك البولية و لكن يجب الفحص و التاكد
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-11-10
Altibbi Login Key 1 2 4