1 اجابات
2016-03-29
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته من الممكن أن يكون السبب هو متلازمة القولون العصابي، ويمكن أن يكون ذلك سببه النبض الطبيعي للأورطى البطني (وهو شريان كبير يغذي البطن...
1 اجابات
2016-03-29
ربما يكون هذا ناجم عن القولون العصابي وربما السبب شيء آخر. عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية للفحص السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة.
1 اجابات
2016-03-28
ربما أنك تعاني من التهاب المعدة ونزيفها حيث البراز الأسود يشير إلى نزيف المعدة ولكن توجد أسباب أخرى، أما خروج المني عند التغوط فذلك أمر طبيعي خاصة إذا ما صاحب ذلك...
1 اجابات
2016-03-28
عليكم السلام اعتقد المشكله عندك اساسا فى القولون و يمكنك اخذ ادويه ماصه للغازات و انزيمات الهضم بانتظام كذلك احد مهدئات القولون
1 اجابات
2016-03-28
يبدو أنك تعانين من التهاب المعدة أو المراة أوغير ذلك، لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية ومن ثم المعالجة.
1 اجابات
2016-03-28
1 اجابات
2016-03-28
مبدئيا ننصح باجراء تحليل للبول لمعرفة ما اذا كان لديك التهاب او ترسبات في مجرى البول
1 اجابات
2016-03-28
نقص فيتامين د لا يؤدى الى كل هذه الاعراض فهو قد يؤدى الى ألأم فى العظام و احيانا ضعف فى العضلات و لكن اعتقد انك مصابه ايضا بالأكتأب و جربى دواء اسمه سيتالوبرام 20 مج...
1 2 4