Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
هذا الالم غالبا نتيجة تقلصات فى عضلات القفص الصدرى و ممكن تجربى دواء اسمه سيلبراكس 100 مج مرتين يوميا بعد الاكل عند الضروره
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
يبدو من المعلومات المعطاه ان والدك عنده بدايه فشل كبدى و هو محتاج لطبيب كبد وكلى و فحص شامل لتقييم حالته- من الصعب جدا اعطائك نصائح علاجيه لشىء هكذا بدون فحص المريض ...
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
اعتقد لقد قمت بعمل فى منتهى الحماقه فشرب الكحول مع lorazepam مضر جدا و عليك ان تتحمل مسؤلية حماقتك و لا يوجد علاج للحماقه
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
ممكن يكون عندك ميكروب مثل الجياردا فى القولون جرب دواء مثل الميترانازول 500 مج مرتين فى اليوم بعد الاكل
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
Altibbi Answer count icon
2 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-17
د. طارق لطفي
د. طارق لطفي باطنية
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته هذا الانتفاخ يحتمل ان يكون من القولون و ممكن يجرب دواء اسمه سميسكون حبه تمضغ ٣ مرات يوميا و انزيمات الهضم
Altibbi Answer count icon
1 اجابات
Altibbi time icon
2016-02-16
د. احمد صلاح علي
د. احمد صلاح علي باطنية
Altibbi Login Key 1 2 4