1 اجابات
2015-10-01
الاسباب كثيره ومتعدده من المحتمل وجود التهابات في المسالك البوليه او المثانه .. تهيج واضطرابات في القولون . الافضل عمل سونار للبطن والحوض مع فحوصات مخبريه للدم...
1 اجابات
2015-10-01
المشكله عالاغلب هي مشكله نفسو جسديه بمعني ان الحاله النفسيه هي المسببه لكل الاعراض الجسديه الظاهره عندك. والحل يكمن بالتخفيف من القلق والارق وحده التوتر النفسي .
1 اجابات
2015-10-01
ليس طبيعي . هل هناك امساك ؟ هل هناك دم في البراز؟ هل الدوره الشهريه منتظمه لديك؟ من الافضل مراجعه طبيب جراحه
1 اجابات
2015-10-01
هذا قد يكون راجع لاصابتك بالقولون العصبي ، يجب اخذ الوجبات في اوقاتها ، تناول طعام بدون دسم ولا يكون حريف، مع المضغ الحيد، الابتعاد عن الاطعمه النولده للغازات مثل...
1 اجابات
2015-10-01
هناك ارتفاع طفيف في وظائف الكلي. يجب عمل سونار للكلي اولا . ثانيا عمل فحص البروتين بالبول ( 24 hour urin protein collectio) . بشكل عام يفضل الابتعاد عن المسكنااات ثانيا شرب سوائل...
1 اجابات
2015-10-01
قد يكون عندك مشكله ارتجاع مرئ او التهابات في الاثني عشر والمعده .عليك اتباع نظام غذائي صحي وتقليل الاطعمه التي تذيد حموضه المعده كالدهون والحلويات والقهوه والشطه...
1 اجابات
2015-10-01
في الغالب التهاب في القاولون ..وهو ناتج عن التوتر العصبي .. وسوء النظام الغذائي خاصة المسبك والسمين والفلافل والفول والزيوت ... وبالتالي تجنب ماسبق .. وتابعنا باي جديد
1 اجابات
2015-10-01
هذا يتوقف على المدة الزمنية التى تم تعاطى فيها هذه الجرعة و ايضا على نوع الحبوب المصاحبة و درجة القصور الكلوى و الالم يمكن ان يكون بسبب الحصى الموجود بالفعل
1 2 4