1 اجابات
2016-12-07
يمكن أخذ أدوية مثل esomperazloe 40 و اتباع نظام غذائي مناسب و في حال عدم التحسن يرجى مراجعة طبيب الجهاز الهضمي من أجل إجراء المنظار الهضمي العلوي
1 اجابات
2016-12-07
لا انصح بأستعمال اي ملين ابدا العلاج هو بتغيير نظام الطعام والاعتماد على الاطعمة المليئة بالالياف مثل الخضار والفاكهة يوميا وبكثرة بالاضافة يجب الاكثار من تناول...
1 اجابات
2016-12-07
يجب اجراء بعض الفحوصات لمعرفة السبب في حالتك الاهم فحص السكر في الدم و فحص عند طبيب العيون
1 اجابات
2016-12-06
انصحكم باشتشارة طبيب شرايين فورا وذلك للفحص السريري الدقيق واجراء بعض فحوصات الدم وعندها يمكن وضع خطة علاجية مناسبة لما تعاني منه هي
1 اجابات
2016-12-06
اذا كنت تقصد بالتسمم الوشيقي اي botulism فالميكروب يدعى clostridium botulinum ينتقل عن طريق الاغذية خصوصا المعلبة الميكروب يفرز toxin (neurotoxin ) الذي يؤدي الى خلل في وظائف الاعصاب و...
1 اجابات
2016-12-06
الاخ الكريم. اذا كان مركب ال تينول 50 هو Atenolol فلا تاثير له على وظائف الكلى الى اذا سبب هبوطا شديدا في الضغط. اماcodiovan فقد يؤدي الى مشاكل في الكلى و ارتفاع البوتاسيوم....
1 اجابات
2016-12-06
ال atacand قد يؤدي الى مشاكل في الكلى مارتفاع فحوصات وظائف الكلى و البوتاسيوم و لكن وجود الام على الاغلب بسبب وجود الخصى و ليس بسبب الادوية
1 اجابات
2016-12-06
احيانا من الصعوبة لاجراء التشخيص اذ ان العوارض تتشابه مع كثير من الامراض العصبية وبحاجة الى طبيب جهاز عصبي للاطفال متمرس والتشخيص يعتمج على الفحص السريري...
1 2 4