1 اجابات
2016-11-27
و عليكم السلام. اولا اسباب ارتفاع الانزيمات المذكورة في السؤال عادو اكون انسداد او تضيقات او حصى في المرارة او قنوات العصارة الصفراوية و غيرها من التسباب. ثانيا...
1 اجابات
2016-11-27
ببدو انك مصاب بارتداد الحامض من المعدة الى المريء و الحلق. ينصح بالاعتدال في الزيوت و الدهنيات و المقالي و المشاوي و السكريات و المشروبات الغازية و التدخين و القهوة...
1 اجابات
2016-11-26
اختي الكريمة. اشكرك لاطلاعي على نتائج الفحوصات. و لكن اعتذر لا اتذكر المشكلة الرئيسية (اجيب هنا يوميا على العديد من الأسئلة و لا يمكنني ان اتذكر جميع الحالات ) . ارجو...
1 اجابات
2016-11-26
بعض امراض الكبد تكون مصاحبة لاعراض جلدية. فالسؤال للاسف مطروح بطريقة عامة و واسعة جدا.
1 اجابات
2016-11-26
اللقاح ضد التهاب الكبد الوبائي Hepatitis B معد خصيصا للاطفال ويعطى في اطار التطعيمات الروتينية، وكذلك للاشخاص في الفئات المعرضة لخطر الاصابة بالفيروس لا يقي التطعيم...
1 اجابات
2016-11-26
قد يكون التهاب في المريء او المعدة او المرارة. المعلومات المعطاة غير دقيقة (هل الالم في منطقة المعدة ام على اليمين ام على يسار البطن ... ؟) ارجو طرح السؤال بدقة اكثر و...
1 اجابات
2016-11-26
البالون قد يؤدي الى قرحة في المعدة في بعض الحالات و كذلك الفولتارين. لذا لا ينصح باستعمالهما معا ان توفر بديل. و ايضا ينصح باستعمال ادوية خافضة للحموضة في المعدة...
1 اجابات
2016-11-26
بمكنك الذهاب الى طبيب عام او باطنية او جراحة ا و جهاز هضمي
1 2 4