1 اجابات
2015-08-22
اسهالك قد يكون سببه الميتفورمين، أما زوجك إن كان لا يتناول هذا العلاج عليه مراجعة أخصائي أمراض باطنية للكشف السريري وعمل الفحوصات الطبية اللازمةومن ثم العلاج.
1 اجابات
2015-08-22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أسباب معاناتك كثيرة ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.
2 اجابات
2015-08-22
العلاج العاجل يكون بالحقن المسكنة، أما العلاج الجذري والدائم فيكون بمعرفة السبب ومعالجته.
1 اجابات
2015-08-22
عليك مراجعة قسم الطوارئ في أي مستشفى قريب لتقويم حالتك وعمل الفحوصاتت اللازمة ومنثم المعالجة.
2 اجابات
2015-08-22
هل له علاقة بالدورة الشهرية...هل يوجد اعراض بالجهاز الهضمى امساك او اسهال..او حرقان فى البول.مطلوب اشعة تلفزيونية على البطن وتحليل بول وتحليل براز.ومراجعة الطبيب...
1 اجابات
2015-08-22
نعم من الممكن جربي هذه الحمية وبإذن الله سوف تتحسن - اكل وجبات باوقات منتظمة والابتعاد قدر الامكان من اكل الاكل المعاد التسخين - الأكثار من شرب السوائل (اكثر من ثمان...
1 2 4