اعاني بين فترة واخرى من حكة قوية في مثانتي وبعد استعمالي لبكاربونات الصدوديم ومرهم دكتكورت تزول االحالة لكن بعد مرور فترة قصيرة تعاود الحالة مرة ثانية ،علما اني من ذوات الوسواس في النظافة وغير متزوجةز

2010-11-20
1 إجابة
يمكن ان يكون هذا تحسس او التهاب نتيجه استعمال المنظفات بكثره حيث انها تؤدي الى قتل البكتيريا النافعه الموجوده في المهبل. لذا انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لفحص المنطقه وكذلك ان كان هناك افرازات, لاخذ عينه من هذه الافرازات لفحصها مجهرياً وزراعتها لاستبعاد وجود اي التهابات مهبليه. كما انصحك باجراء تحليل وزراعه للبول لاستبعاد وجود التهابات بوليه بحاجه الى علاج. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
يمكن ان يكون هذا تحسس او التهاب نتيجه استعمال المنظفات بكثره حيث انها تؤدي الى قتل البكتيريا النافعه اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics