اعاني من انقطاع الدورة الشهرية لمدة 3 أشهر مع أنها كانت منتظمة بالدواء السابقا

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
اعملي سونار وفحص الهرمونات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
الس عليكم ـلام ابنتي 15 سنه بدات الدورة منذ 2سنة كانت منتظمة لمدة 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-26 03:14:20
د.ماجد الهدهد د.ماجد الهدهد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
هناك عدة أسباب. قد تنجم عن تغيرات نفسية أو بدنية. أو تطور لمتلازمة تكيس المبايض. من الأفضل إجراء تقييم سريري. في أغلب الأحيان لا توجد مشكلة جوهرية و لا تحتاج ﻷي علاجات.
هل تريد التحدث الى طبيب:
سبب انقطاع الدورة الشهرية ..؟ مع تناول دواء الكورتيزون وتناولت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-17 05:05:44
د.أحمد بدر الدين أحمد د.أحمد بدر الدين أحمد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد مصر
نعم إنقطاع الدورة مع تناول الكورتيزون لمدة طويلة أمر معروف نظرا لإنخفاض مستوي الهرمونات الأنثوية والعلاج في التغذية الجيدة المتوازنة واستعمال بعض أنواع الأعشاب المشهورة أو اللجوء للإبر الصينية لإعادة التوازن الهرموني ... أوقفي أقراص منع الحمل. إذا لم تعد الدورة كما كانت يلزمك إجراء بعض الفحوصات وداومي علي الإتصال بنا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ 3 سنوات انقطاع العادة الشهرية رغم انها كانت منتظمة بعد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-07 17:17:32
د.زهير الكيالي د.زهير الكيالي نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
ممكن تناوله لمده ٦ شهور ثم اعمل كشف منتظم لعنق الرحم والثدي ان كل شيء سليم اعيد العلاج ٦ شهور وهكذا
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ سنين طويلة اعاني من مشكله: دورتي الشهريه غير منتظمة Duphaston...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-12-16 18:01:17
د.اسامة خالد د.اسامة خالد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
يجب تحديد سبب اختلال الدوره و احتماليه التكيس عاليه يجب مراجعه طبيب مختص لمعرفه الاسباب و وضع خطه علاجيه واضحه للعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب عدم انتظام الدورةالشهرية مع انها كانت منتظمة من قبل ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-11 01:17:03
د.ماجد الهدهد د.ماجد الهدهد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد السعودية
هل كانت منتظمة بشكل طبيعي أم كنت تستخدمين حبوب منع الحمل؟ أحيانا تكون الحالة قائمة لكن حبوب المانع تنظم الدورة فتخفي هذا الاضطراب. أو أن استخدام حبوب منع الحمل لمدة طويلة يعطل التنظيم الهرموني للجسم مؤقتاً و عند التوقف عن استخدامها يحتاج الجسم لعدة أشهر للعودة للنظم السابق للدورة. الاحتمال الثالث هو تطور حالة تكيس المبايض مع الزمن. . من الاحتمالات أيضاً اضطراب الدورة نتيجة تشكل كيس على أحد أو كلا المبيضين. و هذا عادةً ما يترافق مع اضطراب الدورة لعدة أشهر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 22 سنة عزباء لدي مشكلة في اضطراب الدورة الشهرية مع العلم انها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-21 17:06:35
د.اسامة خالد د.اسامة خالد نسائية وتوليد
نسائية وتوليد الاردن
يجب الرجوع لطبيب و معرفه السبب و احيانا نزول الوزن الكثير و ارتفاع هرمون الحليب من اهم اسباب خربطه الدوره
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4