انا متزوجة من سبع سنوات من اول يوم زواج اكتشفت ان صدرى فيه لبن وضعت خلال هذه الفترة ثلاث مرات ولم يجف اللبن من صذرى حتى اثناء تناولى حبوب منع الحمل بنتى مفطومة من سنة عاوزة اعرف هل البن يعوق الحمل مع العلم انا لا يؤثر على الدورة الشهرية واناه منتظمة قالولى اللبن يمنع الحمل ازا كان بيلخبط الدورة

2010-10-15
1 إجابة
حبوب منع الحمل لا تعالج ارتفاع هرمون الحمل. كما ان ارتفاع هرمون الحليب قد يؤخر الحمل حيث يمكن ان يؤدي الى دوره غير مُبيضه. لذلك انصحك باجراء فحص لنسبه هرمون الحليب بالدم واذا كان مُرتفع انصحك بمراجعه اخصائي نسائيه لفحصك ولعطائك العلاج المناسب لارتفاع هرمون الحليب 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
حبوب منع الحمل لا تعالج ارتفاع هرمون الحمل. كما ان ارتفاع هرمون الحليب قد يؤخر الحمل حيث يمكن ان يؤد اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics