انا متزوجة و وعندي مشكلت التشعر الزائد في جسمي وعملت علاج بالليزر و اش

أنا فتاة متزوجة وعمري 27 سنة وعندي مشكلت التشعر الزائد في جسمي وعملت علاج بالليزر ومنذ 9 أشهر ذهبت إلى دكتورة نسائية وطلبت مني تحليل هرموني واتضح عندي تكيس على المبايض يعني هرمون الذكورة مرتفع وكتبت لي حبوب منع الحمل وهو ديان 35 لمدة 6 أشهر بس فترة العلاج تحسن ولكن بعد العلاج رجع هل من علاج لذلك؟

2010-11-29
1 إجابة
في مثل هذه الحالة ننصح باستعمال جلوكوفاج 500 مجم حبة وسط الأكل 3 مرات يوميا لمدة لا تقل عن 4 - 5 اشهر وانصح ايضا باستعمال منشطات للاباضة سواءا حبوب او ابر ( تحت اشراف طبي دقيق) وعندما تنشط المبايض وان شاء الله يحدث حمل فان ظهور شعر جديد سوف يتوقف. الا انه وفي بعض الحالات القليلة نحتاجالى عمل كي للمبايض بالمنظار . ويجب التنبيه بان الشعر الموجود الآن لا يختفي مع تنشيط المبايض ويجت ازالته اما بالليزر او اي طريقة اخرى وتنشيط المبايض يمنع ظهور شعر جديد 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
في مثل هذه الحالة ننصح باستعمال جلوكوفاج 500 مجم حبة وسط الأكل 3 مرات يوميا لمدة لا تقل عن 4 - 5 اشه اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics