انا متزوجه و بعد آخر دوره شهريه عانيت من نزيف استمر اسبوع آخر بعد الدو

أنا امرأه متزوجه وعمري 23 بعد آخر دوره شهريه عانيت من نزيف استمر اسبوع آخر بعد الدوره ثم تناولت علاج من الطبيب وتوقف والآن أعاني من افرازات حمراء وبنيه غامقه ونقاط دم مستمره مع العلم انني مريضه بكسل الغده وأأخذ حبوب الثاروكسين ماسبب الدم والافرازات هل هي علامة حمل او التهاب اوماذا

2010-08-11
1 إجابة
انصحك باجراء فحص للحمل للتاكد من عدم وجود حمل او ان هذا النزيف كان نتيجه اجهاض حمل. كما انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه للتاكد من عدم وجود الياف رحميه قد تؤدي الى هذا النزيف. وكذلك عليك اجراء فحص للغده الدرقيه للتاكد من ان الجرعه التي تتناوليها هي كافيه لانه ايضاً وجود خلل في هرمونات الغده الدرقيه قد يؤدي الى خلل او غزاره في الدوره الشهريه 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
انصحك باجراء فحص للحمل للتاكد من عدم وجود حمل او ان هذا النزيف كان نتيجه اجهاض حمل. كما انصحك بمراجع اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics