شربت حبوب منع الحمل لمدة وعندما توقفت عن شربها لكي احمل لم يتوقف النزي

شربت حبوب منع الحمل لمدة سنة وعندما توقفت عن شربها لكي احمل لم يتوقف النزيف حتى عاودة شربها مادا افعل كي احمل

2010-07-14
1 إجابة

من المتوقع بعد التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل بأنواعها أن يحدث نزيف قد يستمر لفترة صغيرة بسبب الاضطرابات الهرمونية.

و بعد التوقف بفترة تعود الدورة الشهرية لانتظامها السابق غالبًا، و تعود الإباضة لموعدها ولا تأثير على نسب الحمل.

في حال استمرار حدوث النزيف أو تأثيره بشكل مباشر على حياة المريضة ينصح بمراجعة طبيبتك.

 

حبوب منع الحمل

نزول دم مع حبوب منع الحمل

0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
من المتوقع بعد التوقف عن استخدام حبوب منع الحمل بأنواعها أن يحدث نزيف قد يستمر لفترة صغيرة بسبب الاض اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics