في الماضي كانت الدورة ما بين و يوما اما مؤخرا فاصبحت تصل الى او وهاته

.في الماضي كانت الدورة ما بين 30و36 يوما اما مؤخرا فاصبحت تصل الى 40 اواكثروهاته المرة جاءتني الدورةعدة مرات(10فيفري ثم25فيفري ثم7مارس) فزرت الطبيبة التي عملت لي صور حيث قالت بان المبيضين صغيرين و لا يعملان جيدا ووصفت لي ديفاسصون لمدة 3 اشهر.هل يمكنني الانجاب لاحفا؟وهل يؤثر صغر المبيضين؟

2010-03-09
1 إجابة
الدوفاستون يسبب نزول الدورة ولكنه لا يعالج سبب الاضطراب لذا لا بد من عمل تحليل شامل للهرمونات وكذلك عمل تصوير سونار للرحم والمبايض وبناءا على نتائج هذه الفحوصات يتم وصف علاج السبب وغالبا ما يكون باستعمال منشطات الاباضة او حسب ما يرى طبيبك 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
الدوفاستون يسبب نزول الدورة ولكنه لا يعالج سبب الاضطراب لذا لا بد من عمل تحليل شامل للهرمونات وكذلك اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics