"""كنت اخذ اخذ دواء لمنع نزول الدورة الشهرية (سيدولوت نور) و عندما اوقفت الدواء وجائتنى الدورة بعد ٣ ايام من ايقافى للدواء ولكن نزل قطعة من اللحم فى حجم الابهام مع الدورة فهل هذا شئ خطير؟ وهل يؤثر على الانجاب علما بانى ابلغ ٢٢ عام وغير متزوجة؟ """

2010-06-24
1 إجابة
هذا غير خطير ولن يؤثر على الانجاب. غالباً هذا لن يتكرر في الدوره القادمه اذا لم تاخذي هذا الدواء مره اخرى ولكن راقبي دورتك في المره القادمه اذا استمرت بكونها غزيره عليك بمراجعه اخصائي نسائيه للفحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
هذا غير خطير ولن يؤثر على الانجاب. غالباً هذا لن يتكرر في الدوره القادمه اذا لم تاخذي هذا الدواء مره اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics