لدي مشكل في الدورة الشهرية اتابع الآن علاج ب دواء utrogestan mgالبروجس

فتاة 25 سنة لدي مشكل في الدورة الشهرية أتابع الآن علاج ب دواء utrogestan 100mgالبروجسترون لمدة 3 أشهر، لكن في الشهر التالث شربت الدواء وبعد أسبوع من شربه لم تنزل دم الحيض، أريد معرفة السبب وما هو الحل؟

2010-04-19
1 إجابة
يجب مراجعه طبيبك لمعرفه وتشخيص سبب خلل الدوره عندك قبل البدئ باي علاج. فيجب اجراء فحوصات هرمونيه وكذلك فحص بجهاز الموجات الفوق صوتيه (الالتراسوند) للرحم والمبايض.وحسب التشخيص تتم المعالجه LHو FSH هرمونات الغده النخاميه , DHEA-S، الفحوصات الهرمونيه اللازمه هي هرمون الحليب، هرمون الغده الدرقيه 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
يجب مراجعه طبيبك لمعرفه وتشخيص سبب خلل الدوره عندك قبل البدئ باي علاج. فيجب اجراء فحوصات هرمونيه وكذ اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics