لكم بالاهتمام بزاويه الاسئله والاجابه اعاني من غراره في الشعر عند الذقن والوجهوالجسم كامل بالعلم باني متزوجه ولدي 6 اطفال ولم اتاخر في الحمل بعد الزواج ارييد حلا مع العلم اني اخذت حبوب ديان لمده 8 شهور دون فائده وانا استخدم الملقاط لرفع الشعر ولكنه يرجع في اليوم التالي مباشره

2010-02-02
1 إجابة
اولا فان الشعر الموجود لا بد من ازالته بواسطة طبيب امراض جلدية سواءا بالليزر او بالكي وثانيا يجب عمل تصوير سونار للمبايض اذ انه من الواضح ان هناك تكيس في المبايض تسبب اضطراب الهرمونات والتي تسبب زيادة الشعر ويجب كذلك انقاص الوزن الى المستوى الطبيعي بالنسبة الى طولك واخيرا بامكانك استعمال حبوب دايان ولكن يضاف اليها حبوب اندروكور حبتين في اليوم لمدة 10 ايام كل شهر 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
اولا فان الشعر الموجود لا بد من ازالته بواسطة طبيب امراض جلدية سواءا بالليزر او بالكي وثانيا يجب عم اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics