لماذا تتاخر الدورة انا والدورة متاخرة عندي اجتني برمضان والان التاريخ

لماذا تتاخر الدورة انا عمري 23 سنة والدورة متاخرة عندي اجتني برمضان 39 والان التاريخ 2610 وذهبت الى الطبيبة وقالت يوجد تضخم بسط بالرحم واعطني حبوب تنزيل الدورة وصارلي 3 ايام قاطتو ولم تاتي ساعدوني

2009-10-27
1 إجابة
من الواضح ان هناك اضطراب في الهرمونات لذا لا بد من عمل تحليل هرمونات شامل وايضا عمل تصوير موجات فوق صوتية للرحم والمبايض لمعرفة الخلل وعلاجه اما بالنسبة للدورة فقط تنزل بعد 3 - 6 ايام بعد ايقاف حبوب تنزيلها 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
من الواضح ان هناك اضطراب في الهرمونات لذا لا بد من عمل تحليل هرمونات شامل وايضا عمل تصوير موجات فوق اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics