لو سمحتوا استخدم دواء نيكسيوم شهر و وبدات من اسبوع اشعر بطعم مر بالفم

لو سمحتوا استخدم دواء نيكسيوم منذ شهر واكثر وبدات من اسبوع اشعر بطعم مر بالفم فهل له علاقه بالأمر علما بأنني لا اشعر باي طعم مر الا اثناء الحمل فقط وهل نيكسيوم يؤثر على الكلى

2018-04-10
1 إجابة
نعم قد يؤدي تغير الاحساس بالطعم وهو يتم اخراجه من الجسم عن طريق الكلى 0
د. طارق عبدالعزيز بغدادي
نسائية وتوليد - 2018-04-14
نعم قد يؤدي تغير الاحساس بالطعم وهو يتم اخراجه من الجسم عن طريق الكلى

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

146,707 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,264 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics