مدة الدوره الشهريه لدي ٧ ايام وتناولت حبوب منع الحمل في اليوم الخامس ٤ايام فقط ولم تناسبني وتركتها وبعد يومين نزلت الدوره الشهريه مرره اخرى هل هاذا طبيعي ؟

2015-03-13
1 إجابة
اختى الفاضله كان من الواجب ان تكملى الحبوب ولكن هذا طبيعى ان تنزل الدوره بعد ان تركتى الحبوب الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار-金码内部梦解玄机诗,香港马会内部免费资料,王中王铁算盘四肖中特 1
د. دكتوره فاطمه عطيه
نسائية وتوليد - 2019-01-13
اختى الفاضله كان من الواجب ان تكملى الحبوب ولكن هذا طبيعى ان تنزل الدوره بعد ان تركتى الحبوب الدكتوره فاطمه عطيه--خميس مشيط -مستوصف الاسره الشامل-فرع حى ام سرار-金码内部梦解玄机诗,香港马会内部免费资料,王中王铁算盘四肖中特

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

144,964 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,191 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم