مقدار نزول الطمث اصبح اقل من الاول مع ان المدة كما هى وعمرى ودا ادى لظ

مقدار نزول الطمث اصبح اقل من الاول مع ان المدة كما هى وعمرى 25 سنة ودا ادى لظهور حبوب بوجهى بشكل ملفتت مع وجع جسمى الدائم ممكن الافادة؟

2010-09-22
1 إجابة
هناك عده اسباب قد تؤدي الى خلل في الدوره الشهريه ومنها: ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذائي ٣. تكيس على المبايض ٤.خلل في هرمونات الجسم مثل : ١.زياده في هرمون الحليب ٢. خلل في هرمونات الغده النخاميه ٣. خلل في الهرمونات التي تفرزها الغده الدرقيه، والهيبوثلامس ٤. ارتفاع في الهرمون الذكري لذلك انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء الفحوصات الهرمونيه الازمه وكذلك تصوير بجهاز الموجات الفوق صوتيه للمبايض لاستبعاد وجود اكياس على المبايض او تكيس وحسب تشخيص حالتك يتم المعالجه . 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
هناك عده اسباب قد تؤدي الى خلل في الدوره الشهريه ومنها: ١. القلق والتوتر ٢. خلل في النظام الغذا اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics