من يومين فقط شعرت بالم خفيف جدا وكان بالصدفة في منطقة الاشفار حاولت معرفة السبب لاحظت ان حجمهم اكبر او يمكن تهيأ لي ذلك ولكن الذي لفت انتباهي وجود حبة صغيرة كانت هي سبب الالم وانا بصراحة اشعر بالخوف حاليا والمشكلة انو وضعي لا يسمح باجراء فحوصات فهي مكلفة جدا اريد على الاقل تعطوني اسباب لذلك

2010-07-17
1 إجابة
يمكن ان يكون هذا نتيجه التهاب في احد الغدد الموجوده في العضو التناسلي. ولكن انصحك بمراجعه طبيب نسائيه لفحصك وتشخيص ما لديك لاعطائك العلاج المناسب 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
يمكن ان يكون هذا نتيجه التهاب في احد الغدد الموجوده في العضو التناسلي. ولكن انصحك بمراجعه طبيب نسائي اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics