هل علاج الروكتان لحب الشباب يؤثر على الدورة الشهرية حيث اني استعمالها

هل علاج الروكتان لحب الشباب يؤثر على الدورة الشهرية؟ حيث أني منذ إستعمالها أصبحت تأتيني مرتين في الشهر. وهل لها علاقة بالغده الدرقية؟ وماالحل في هذه الحالة؟

2010-05-15
1 إجابة
في بعض الحالات ذكر ان الراكوتان يمكن ان يؤدي الى اضطراب بالدوره الشهريه.ويمكن بحالات نادره ان يؤثر على الغده الدرقيه ، ولكن انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه والجلديه من اجل الفحص ومناقشه الموضوع مع طبيبك 1
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
في بعض الحالات ذكر ان الراكوتان يمكن ان يؤدي الى اضطراب بالدوره الشهريه.ويمكن بحالات نادره ان يؤثر ع اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics