هل يسبب تناول حبوب منع الحمل فى ظهور حبوب الشباب فأنا سيدة فى السابعة والثلاثون من عمرى ولدى طفلتان واتناول حبوب ياسمين وظهر عندى منذ فترة حبوب الشباب فى منطقة أعلى الصدر وتناولة أدوية موضعية وكبسولتان بالفم فقط ومازالت إثار الحبوب وبعد فترة أكثر من شهرين علاج مازالت الأثار باقية ولاحظة وجود بعض فما

2010-11-19
1 إجابة
هذه الحبوب (الياسمين) عادةً تحسن وتخفف من ظهور حب الشباب. لذلك انصحك بمراجعه طبيب جلديه لفحصك واعطائك العلاج المناسب لهذه الحبوب. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
هذه الحبوب (الياسمين) عادةً تحسن وتخفف من ظهور حب الشباب. لذلك انصحك بمراجعه طبيب جلديه لفحصك واعطائ اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics