أبي مريض باكتئاب حاد. كان يأخذ ألبراز0.5مغ(( البرازولام ) alprazolam ) و نوزينان (Phenothiazines) في المساء .مؤخرا غير له الطبيب الدواء ب اولانزابن - Olanzapine 10مغ و نوزينان .فأصبح يهلوس بأشياء و أشخاص و لا ينام . ما الحل ؟

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داغي لخلط نوعين اولانزابين يكفي واذا استمر الوضع يكون بحاجه لفحوصات واعدة تقييم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4