أبي مريض بانفصام الشخصية . وصفت له الطبيبة دواء ديباكين( valproic acid )حبة واحدة كل يوم مع اثيميل -ميانسيرين (Mianserin)، ولارڨامد -( كلوربرومازين ) Chlorpromazine تحسن في عقليته كثيرا لكن جسمه متعب جدا، هل هذا طبيعي؟ وهل التوقف عن الدواء خطير؟

العمر: 54 سنة
عدد الإجابات: 1
كلوربرومازين دواء قديم ومتعب ويمكن الطبيبه تغيره
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4