السلام عليكم . اتعالج من نوبات الهلع ب اسيتالوبرام وهو جيد . لكن لدي امتحان تخرج واحتاج الى فيتامينات او منشطات للذاكرة والخمول والجسم دون ان تسبب لي القلق او التوتر والخوف

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
نوبات الهلع تنتمي لامراض القلق و علاجك ممتاز و يمكنك مراجعة طبيبك اما لزيادة الجرعة لتقليل التوتر و تحسين الذاكرة و الاعراض المذكورة , كما يمكنك تناول فيتامين ب المركب خاصة ب 1 و مشتقاته فهو يساعد في التنشيط و لكن يفضل عدم اخذ فتيامينات مساء لانها تؤثر على النوم اذا اخذت ليلا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4