;

اتناول انا افرونيل من سبع شهور وبعدها انا برامين بنسبة لمدة شهور لم ات

اتناول انا افرونيل 75من سبع شهور وبعدها انا برامين 25 (بنسبة 50)لمدة 3 شهور لم اتناولها وتجاوزتها وتناولت مباشرة الجرعة المخفضة إلي 25 لمدة شهر واحد مع العلم المفروض تناولها الجرعة 25 لمدة شهرين ثم يتوقف العلاج تماما السؤال هل بعد تنول العلاج لهذة الفترة والتقف بعدها يظهر مضاعفات مثل الصداع وعدم وضوح رؤية ودوخة ؟؟؟

2013-09-01
1 إجابة
نعم ممكن لذلك ننصح بالعودة للطبيب المعالج لوضع خطة علاجية تسمح بالوصول إالى الاستجابة المطلوبة بالحد الأدنى من الجرعة 1
د. انور سالم العواودة
القلب والاوعية الدموية - 2013-09-13
نعم ممكن لذلك ننصح بالعودة للطبيب المعالج لوضع خطة علاجية تسمح بالوصول إالى الاستجابة المطلوبة بالحد الأدنى من الجرعة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics