;

اجريت عملية الزايدة وبعد ايام بدات نوبات هلع وفزع هل البنج هو السبب ال

اجريت عملية الزايدة وبعد4 ايام بدأت نوبات هلع وفزع.هل البنج هو السبب؟الاصوات العالية تسبب لي الفزع اشعر بارهاق عصبي ونفسي.هل البروزاك يفيد حالتي ام السيبراليكس او البرازولام

2015-11-11
1 إجابة
قبل أن تبداي بتناول اي علاج ينبغي تقييم حالتك بدقة، انصحك بزيثارة طبيب نفسي لتشخيص حالتك اولا ومن ثم معالجتها 0
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-11-11
قبل أن تبداي بتناول اي علاج ينبغي تقييم حالتك بدقة، انصحك بزيثارة طبيب نفسي لتشخيص حالتك اولا ومن ثم معالجتها

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,639 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics