اشكوى من ضعف الرغبة الجنسية وضعف فى الانتصاب وبعد التحليل والاشاعة الحمدلله سليم وكتب لى الدكتور دواء ستابلون واركاليون فورت وقال لى انها حالة نفسية هل هذه حالة نفسية حيث اننى كنت مدمن عادة سرية

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 1
لا قد تكون بسبب اكتئاب أو انشغال فالعوامل النفسية مهمة جدة في هذه العملية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم مشكلتي هي انني تناولت الكثير من الادوية النفسية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-15 07:02:59
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
تعالج هذه الاثار وهي ليست دائمه
هل تريد التحدث الى طبيب:
الاعراض الجانبية للباروكسيتين فقدان الرغبة الجنسية ممامدى...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-16 03:32:04
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
لا تقلق من هذه الناحيه فالبعض يستخدمه لتاخير الجماع واذا كان يحدث ذلك فعلا فلن تجد من يستخدمه لهذا الغرض بمعنى ان فقدان الرغبه الجنسيه غير شائع الا فى الجرعات العاليه ..اذا كنت تستخدمه تحت اشراف طبيب فلا تقلق وكل دواء تنتهى اثاره بعد التوقف عنه ..لا تقرأ النشره وتبحر بخيالك فى الاثار الجانبيه ما دمت تستخدم الدواء لضروره ومن قبل اخصائى عافاك الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا واقع فى حالة نفسية بسبب. وقعة منذ 7شهور على الرأس.. بالرغم من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-15 07:46:28
د.علاء الفروخ د.علاء الفروخ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
وجود قلق نفسي من احتمالية المرض يفترض ان تزول بالتاكيد الطبي انك لا تعاني من اي مرض، أما استمرار القلق من المرض بعد ذلك قيحتاج الى مراجعة طبيبنفسي لفحصك ومن ثم مساعدتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
استعملت ادوية نفسية كثيرة ومن المعروف انها تسبب احيانا مايعرف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-31 19:02:33
د.علاء الفروخ د.علاء الفروخ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
نعم هناك دواء... لكن ينبغي ان يتم فحصك وتقييم حالتك بدقة اولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اتمنى ان تساعدوني(يوجد شخص في الخمسينات من عمرة...
عدد الإجابات: 6 |
إقرا التفاصيل

2012-11-04 17:59:39
طاقم الطبي طاقم الطبي
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
2012-11-02 15:38:12
طاقم الطبي طاقم الطبي
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
2012-11-02 15:37:21
طاقم الطبي طاقم الطبي
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
2012-11-02 15:36:12
طاقم الطبي طاقم الطبي
سبق أن تمت الإجابة على هذا السؤال
2012-11-02 11:19:49
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
العلاج لا يمكن أن يكون يكون قسري ولا بتبديل الكحول بالدواء فكلاهما سلاح ذو حدين, العلاج يبدأ بإزالة السبب الذي أدى به إلى إدمان الكحول ومن ثم معالجة الإدمان, الآن الوضع يتطلب تخفيف المنومات وتطوير علاقة اجتماعية قوية معه لتحديد ما يثقل عليه حياته ومساعدته في التغلب عليه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-10-31 18:38:17
د.ربيع روحي صالح د.ربيع روحي صالح الطب الطبيعى
الطب الطبيعى الاردن
مرضك يعاني من اثار انسحابه من الادمان يجب علاجه ومتابعة حالته لدى اخصائي امراض نفسية
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجى يشتكى من اكتئاب موسمى وياخد دواء اركاليون فورت منشط ودوداء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-12-30 16:58:42
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ينبغي عدم الانقطاع لكن استشارة طبيبه المعالج ضرورية قبل احداث أي تغير في الجرعة أو في الدواء , والمتابعة معه ضرورية لتحديد درجة الاستجابة ورصد أي تأثير غير مرغوب يتطلب أعادة ضبط الجرعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
نوم انتيابي

Altibbi Login Key 1 2 4