اعانى من ضعف تركي وذاكرة ورعشة فى كل انحاء جسمى . وبعد تناولى حبة واحدة من مكمل الماغنسيوم بساعتين . شعرت باسترخاء واختفت الرعشة وتحسن كبير فى التركيز بشكل ملحوظ . هل هذا معناه انى اعانى من نقص الماغنسيوم فاستمر عليه ؟ وكم الجرعة حتى لا يحدث خطورة؟

2015-01-10
1 إجابة
نفص الماغنيسيوم ليس شائعا الا ان نقصه قد يسبب الضعف العام و الاجهاد عدم انتظام ضربات القلب و الرجفه ... انصحك باجراء تحاليل للاملاح المعدنية كاملة و من ضمنها الماغنيسيوم حتى تحدد سبب الاعراض المذكورة 0
فضل عفانه
الطب النفسي - 2015-04-09
نفص الماغنيسيوم ليس شائعا الا ان نقصه قد يسبب الضعف العام و الاجهاد عدم انتظام ضربات القلب و الرجفه ... انصحك باجراء تحاليل للاملاح المعدنية كاملة و من ضمنها الماغنيسيوم حتى تحدد سبب الاعراض المذكورة

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,659 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics