;

اعاني باي بولار لمده اخذت علاج واحده صباحا ومساء ديباكين و حبه صبح وحب

أعاني باي بولار لمده سنه أخذت علاج واحده صباحا ومساء ديباكين 500 و حبه صبح وحبتين مساءا سيركويل 200 وحبه ويلبوترين 150صباحا 10شهور اريد كيفيه تخفيف الجرعات تدريجيا الى التوقف؟

2015-10-25
1 إجابة
تخفيف الجرعات يكون تحت اشراف الطبيب مباشر ة وبعد تقييم حالتك بدقة..... لا يصح علاجك عن بعد 0
د. علاء الفروخ
الطب النفسي - 2015-10-26
تخفيف الجرعات يكون تحت اشراف الطبيب مباشر ة وبعد تقييم حالتك بدقة..... لا يصح علاجك عن بعد

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics