اعاني من اكتئاب وكتب لي الدكتور علاج ساليباكس المضاد للأكتئاب وهناك تحسن ملحوض لكني شخص مستخدم للكحول في أحيان كثيرة والاحظ التأثر الى الاسوء عند استخدام الكحول في الحالة المزاجية هل هناك ضرر من استخدام الدواء والكحول معاً وهل هناك تأثير على العقل

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
ينصح عدم تناول الكحول خلال فترة اخذ الادوية وخاصة الادوية النفسية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4