;

اعاني من القلق والهلع وتم صرف دواء كلونازيبام ونتيجته فعاله جدا ولاكن

السلام عليكم اعاني من القلق والهلع وتم صرف دواء كلونازيبام 0.5ونتيجته فعاله جداً ولاكن قلل من نشاطي و lopra 10mg بس ماله تأثير مثل الكلونازيبام وبديت في العلاج من اسبوعين فهل هناك حل يساعد على استعادة النشاط الطبيعي مع العلاج الفعال لحل المشكلة؟

2014-12-30
1 إجابة
مع الاستمرار بالدواء سيقل الشعور بالكسل وقلة التركيز والنعاس , اضافة لذلك لابد من ممارسة الرياضة مما يحسن المزاج ويزيد النشاط , من الضروري المتابعة لدة طبيبك وعدم الانسحاب من اي دواء دون اخذ مشورته 0
د. ربيع روحي صالح
الطب الطبيعى - 2014-12-30
مع الاستمرار بالدواء سيقل الشعور بالكسل وقلة التركيز والنعاس , اضافة لذلك لابد من ممارسة الرياضة مما يحسن المزاج ويزيد النشاط , من الضروري المتابعة لدة طبيبك وعدم الانسحاب من اي دواء دون اخذ مشورته

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,637 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics