اعاني من القلق وعند اخذي لمضادات الاكتئاب اقلق أكثر حقا أخاف منها وكثيرا .....وهذا القلق عملي ضيقة ....وضعف انتصاب من كثرة التوتر يلي عايشه. ..أريد دواء غير مضادات الاكتئاب

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
من الطبيعي جدا ان يحتد القلق ببداية العلاج اما ادا طال الوقت فليس طبيعي يمكنك اتباع طب اعشاب بديل قد ياخد وقت ازيد لكن يضل اامن متلا سينتيلا اسياتيكا ممتازة على شكل كبسولات القلق لا يسبب عموما ضغف انتصاب لكن قد يسبب سرعة قدف. ضعف الانتصاب من الاعراض الجانبية الاكتر شيوعا لبعض مضادات الاكتىاب لكن لم تدكر الدواء من الافضل دائما ادراج الاسماء العلمية للادوية و الاعشاب مع دكر الفحوصات و نتائجها او اية تفاصيل قد تساعد على حل اللغز المرضي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4