;

اعاني من ضعف الثقه بالنفس والتاثر الشديد بكلام الاخرين السلبي ويوجد اك

السلام عليكم اعاني من ضعف الثقه بالنفس والتأثر الشديد بكلام الاخرين السلبي ويوجد اكتئاب علما باني اتعاطي دواء اسيتا 10 مجم ومقارنة نفسي بالاخرين وتوقع الامور السيئه والتفكير الغير عقلاني احيانا علي سبيل المثال عندما اري مصانع شاهقه وسيارات فارهة ومعدات متقدمة اقول كيف صنعو هذه وكيف جائتهم الفكره وعلي اي اساس صنعوها وعندما اخاف مثلا مشاجره افقد اعصابي وقلبي يدق بسرعه وصعوبه في التنفس واشعر اني ضعيف جدا واتحرك بصعوبه الرجااااااء مساعدتي

2016-01-02
1 إجابة
بما أنك تتناول بالفعل علاج دوائي مضاد للاكتئاب، فأنت بحاجة لجلسات علاج نفسي لتحسين باقي الأعراض التي تشكو منها. أنصحك بالتوجه لطبيب نفسي يعمل بالعلاج النفسي وليس الدوائي فقط. يمكنك التواصل معي ان اردت 1
د. ديفيد جورج مشرقي
الطب النفسي - 2016-01-03
بما أنك تتناول بالفعل علاج دوائي مضاد للاكتئاب، فأنت بحاجة لجلسات علاج نفسي لتحسين باقي الأعراض التي تشكو منها. أنصحك بالتوجه لطبيب نفسي يعمل بالعلاج النفسي وليس الدوائي فقط. يمكنك التواصل معي ان اردت

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,641 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,259 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics