اعاني من نوبات هلع واخذ سيروكسات وجلسات سلوكيه صارت تخف النوبات بس احيانا اشعر فيها لمذا ؟وماسببها ؟تعبت منها ..

2015-10-18
1 إجابة
قد تكون جرعات الدواء لم تصل الى الحد المطلوب او انك بحاجة الى استمرار العلاج السلوكي و وقت للتحسن 1
د. مازن ابو الهيجاء
الطب النفسي - 2015-10-19
قد تكون جرعات الدواء لم تصل الى الحد المطلوب او انك بحاجة الى استمرار العلاج السلوكي و وقت للتحسن

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,673 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics