السلام عليكم اعتذر اذا كان سؤالي مكرر اعاني من اكتئاب دائم وتقلب مزاجي وخصوصا في محيط عائلتي وتقلب فكري يصل لتحليل ماحرم الله.دائم الحديث مع نفسي بالسلبيات مع توبيخها . احتاج الى مساعدة لحل المشكله .

العمر: 42 سنة
عدد الإجابات: 2
بالتأكيد انت بحاجه للمساعده في تشخيص ما تعاني منه ثم علاجه من قبل طبيب نفساني
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
راجع معالج نفسي في منطقتك بهدف التشخيص الدقيق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لااشعر بالسعاده حقا اشعر بالملل والفراغ واحيانا فقدان الامل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-10-11 09:36:40
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
انت في مقتبل العمر والتقلبات طبيعية في سنك قومي بالتدرب على نمط الحياة الصحية بتنظيم يومك من الصباح وحتى وقت النوم حيث تبدأي بالاستيقاظ والاعتناء بالنفس والصلاة والتفاؤل والرياضة وتناول الافطار ثم الاهتمام والتواصل بمن حولك ثم الاعمال اليومية الترفيهية والدينية والحياتية وخلالها ادخلي النكات والطرف الترفيهية ولاتنسي ان تهتمي بالعاطفة مع الوالده واخواتك وان تنمي الهوايات لتكوني لنفسك الشخصية ذات القيمة في عين نفسك والاخرين ثم لاتنسي الرياضة المسائية الخفيفة ومن ثم مراجعة ما انجزتيه مساءا ووضع درجة لتحقيق هذا الجدول ومن ثم كافئي نفسك باحتضان لوالدتك او سرور تدخلينه على حياتك واستمري كذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-10-11 07:19:22
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
انت في مقتبل العمر يلغي اهلك حتى يساعدوك ويوصلوا للطبيب النفساني
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-10-10 23:27:32
د.تامر المصري د.تامر المصري الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
ممكن يكون عندك اكتئاب. ..انصحك باستخدام zoloft 50 نصف حبة ليلا
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2016-10-10 23:22:37
د.تامر المصري د.تامر المصري الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
ممكن يكون عندك اكتئاب. ..انصحك باستخدام zoloft 50 نصف حبة ليلا
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من مشكلة عدم الامان وتقلب المزاج والتفكير كثيراً بحيث...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-04-05 12:37:15
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
القات مادة أجمعت الدراسات البحثية على أن تناوله والإدمان عليه يؤدي إلى العديد من الأمراض الجسدية والنفسية .لان فيه مواد تشبه الأمفيتامينات والتي تؤثر على الحالة النفسية والانفعالية فالتشويش النفسي والقلق و الأرق والتهيج والاكتئاب من أخطر تأثيراته النفسية كما ان الدراسات اثبتت أن هناك ذهاناً يمكن ان ينتج عن تعاطي القات يشبه الذهان الناتج عن تعاطي الأمفيتامينات . لذا من الضروري التوقف التام ومراجعة اقرب متخصص لكي يقوم بالتشخيص الدقيق ومن ثم تقرير المعالجة والتدخل اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-04-04 11:35:51
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا بد من الابتعاد عن القات والمنبهات ومعالجة الحاله النفسيه التي تعاني منها بإشراف طبيب نفساني
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر دائما بالحزن وتقلب المزاج
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-03-14 02:32:00
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
الحزن وتقلب المزاج مشاعر طبيعية طالما هناك ظروف محيطة تؤدي لذلك، أما إذا كنتي تشعرين بهذه المشاعر دون وجود سبب واضح فأنصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم الحالة بدقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-03-11 22:48:24
د.عبدالله ابوعدس د.عبدالله ابوعدس الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
هذا الشعور هو شعور عادي لحد معين.يفهم من خلال السياق العام لشخصية الانسان وظروفه الاجتماعيه.استشر الطبيب النفسي للتقييم.
هل تريد التحدث الى طبيب:
النسيان الدائم والتشتت وعدم التركيز بالاضافة الى زغللة بالعين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-27 13:15:57
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
كل هذه الأعراض، الجسمانية والنفسية، ترجح اصابتك بالاكتئاب. أنصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك بدقة ووصف العلاج المناسب لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من اكتئاب ولا أعرف درجته واستخدمت سيبراليكس 10 وتحسنت فورا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2016-04-09 08:24:42
د.محمد حسين عبدالهادي د.محمد حسين عبدالهادي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
عقار السيبرالكس عقار جيد ومن الجيد جدا انه أدي الي تحسن سريع في الأعراض الإكتئابيه التي تعاني منها .لكن دائما مانقول ان الدواء النفسي مع قدرته العلاجية الا انه له حدود، فما تشكو منه قد يحتاج الي جلسات علاج نفسي مع معالجين متخصصين يخضعون للاشراف الطبي. وان شاء الله يكون الشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة متزوجة وعندى طفلة عمرى 26 اعانى من خمول ووجع ف العظم وتقلب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-08 11:02:08
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
السبب في الاعراض ليس نقص فيتامين د ولا بد من العلاج النفسي والفيتامين يكون بجرعة ٥٠ الف كل اسبوع لشهرين ثم مره كل شهر لستة شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
نوم انتيابي

Altibbi Login Key 1 2 4