الاعراض : صعوبة فالكلام أو بالأحرى عندما أتكلم لا يفهمني الاخرين .... والتوازن في المشي .. فعندما أحاول الوقوف اميل الى الامام وكأنني سأقع ... وعند المشي كذلك اريد التشخيص

العمر: 55 سنة
عدد الإجابات: 1
قد يكون خلل بالجهاز العصبي المركزي CNS
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
حسنا كيف أبدأ أنا دائما سعيدة أمام جميع لكني تعيسة بالداخل اما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-20 11:08:05
د.علاء الفروخ د.علاء الفروخ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
احيانا المرحلة العمرية التي تمرين بها وما يصاحبها من تغيرات هرمونية تترافق مع تقلبات في المزاج، ربما تحتاجين الى صديقات تتبادلين معهن همومك واهتماماتك وتفضفضين لهن ، اذا زادت الاعراض فأنصحك بمراجعة طبيب نفسي لمساعدتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لذي 4 أبناء الابن الاكبر عندما كان صغيرا كان يشكوا من صعوبة الكلام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-10 08:42:48
د.محمد الشوبكي د.محمد الشوبكي الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
التاته لها اسباب متعددة فقد تكون وراثية او نتيجة سوء التعامل مع الابناء واضهادهم او بسبب التصدع الاسري والاب المتسلط وقد تكون بسب القلق والتوتر العالي وتدني الاهتمام بالاطفال او مترافقة مع اضطراب الحركة الزائدة لذلك يجب الوقوف على الاسباب بعد الفحص السريري لمعرفة السبب والتشخيص والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
منذ وقت طويل اتحدث الى نفسي وكانني اخاطب نفسي بشخصية اخرى ىشريرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-11 23:59:14
د.د.نعيم الشيخ د.د.نعيم الشيخ الطب النفسي
الطب النفسي فلسطين
هل تسمعي هذا الصوت بوضوح وتتكلمي معه؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
مشيت على دواء moodapexلمده شهر و لكن مش عارف اوصل للدكتور اللى...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-08-09 12:14:40
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
مودابكسmoodapex يسمى علميًا باسم سيرترالين هيدروكلوريد، و هو من مثبطات امتصاص السيروتونين ( نواقل عصبية ) الاختيارية. والدواء إذا أوقف فجأة ربما يؤدي إلى نوع من التوتر والقلق البسيط والشعور بالدوخة، لذا فلا ينصح بايقاف الدواء الا بإشراف طبي مباشر من الطبيب النفسي راجع طبيب نفسي في مكانك الجديد واشرح له تفاصيل الحالة وتابع معه بالتوفيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-08-09 08:35:54
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
اسم أدواء المذكور هو الاسم التجاري واذا كان قد صرف للاكتئاب لا تتوقف عنه حتى تعود لطبيبك او تتابع طبيب اخر في البلد الذي انت فيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندى مشكلة كبيرة جدا........انا عمرى 14 سنة وعندما اجاوب شفهيا لا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-11-05 08:51:23
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق هذا نوع من الرهاب ستلاشى تدريجياً مع التقدم بالعمر خاصة إذا حاولت التدرب على تمثيل الدور وأنت لوحدك وتدربين عليه وكأنه أمامك أشخاص آخرين
هل تريد التحدث الى طبيب:
احس شي اوماي خفيف يمشي براسي الا حساس يختفي لمااضع يدي على راسي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-01-24 09:51:21
د.زهير دباغ د.زهير دباغ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
هذه الاحاسيس نتيجة للتوتر بسبب عدم النوم، يجب ان تراعي اسباب عدم النوم كإستعمال المنبهات او ان ذلك لأسباب أخرى وإذا استمر عدم النوم لا بد لك من زيارة الطبيب النفساني للعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4