السلام عليكم امى مصابة باضطراب الهلع والدكتور كتب لها دوجماتيل50 وبروثيادين25 وموتيفال وباروكستين20 وهى تشعر بدوار وتنميل فى الرأس فهل هذا من الهلع ام الدواء وهل الدواء كثير

العمر: 1 سنة
عدد الإجابات: 1
اكيد الدكتور كان عندو فاءىض بالدوية ٤ ادوية لاضطراب الهلع ؟ سبحان الله نصيحة راجع دكتور شاطر في اقرب وقت لا توقف اي دواء بشكل مفاجى هدا الخليط العجيب قد يؤدي لا سمح الله الى سكتة ذماغية او اكتر نتيجة افراز السيروتونين الزاءد و نصيحتي ان تراجع طبيبا الان قبل غد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4