;

انا اتعصب كثيرا اي مشكلة تسبب لي الأعصاب لو كانت صغيرة اتعصب اتفكر أمور حدثت قديمة واتعصب لذلك فأنا أريد أن تعطيني دواء لكي يريحني أو أن تنصحني ماذا أفعل وشكرآ

2015-10-21
1 إجابة
يبدو أنك شخصية قلقة أو أن الظروف التي تمرين بها قد تكون سببآ في القلق الذي تعانين منه , لذلك لابد من العلاج بالأدوية المضادة للقلق ويسبق ذلك ممارسة تمارين الإسترخاء والإستماع للموسيقى المخصصة للإسترخاء والإبتعاد قدر الإمكان عن دواعي الإنفعال .. وهناك أمور ونصائح حسب ظروفك العائلية والإجتماعية . 1
د. مهدي عبدالكريم
الطب النفسي - 2015-10-22
يبدو أنك شخصية قلقة أو أن الظروف التي تمرين بها قد تكون سببآ في القلق الذي تعانين منه , لذلك لابد من العلاج بالأدوية المضادة للقلق ويسبق ذلك ممارسة تمارين الإسترخاء والإستماع للموسيقى المخصصة للإسترخاء والإبتعاد قدر الإمكان عن دواعي الإنفعال .. وهناك أمور ونصائح حسب ظروفك العائلية والإجتماعية .

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,636 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics