أنا أتناول دواء مضاض الإكتأب كيف يمكنني التخلص من هذا الدواء

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
اولا قبل ان افكر في التخلص من الدوا هل تخلصت من المرض؟ اذا نعم فالموضوع بسيط و يمكن تقليل الدوا بالتدريج و لا خوف من ذلك و لا يبسبب الادمان و لكن التوقيف التدريجي للتأكد من عدم حدوث انتكاسة مرضية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل استطيع ان اتناول دواء بروزاك لمعالجة داء الاكتاب عندي لااني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-20 10:39:47
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا تتناولي اي دواء لم يوصف لك من قبل طبيب مختص فلا بد من ان يكون تشخيص من قبل الطبيب النفساني
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور سرحان شكرا على تفاعلك هل دواء مضاض اكتئاب اذا عالج اعراض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-18 07:16:13
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
نعم جيد ولا بد من المتابعه مع الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الخوف الشديد و الاكتاب لا استطيع فعل شي متزوج تناولت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-06-18 13:56:34
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
من المهم معرفة تفصيلات اكثر للوصول للتشخيص الصحيح ومن ثم اعطاء المعالجة المناسبة والتي غالبا ما تكون سلوكية معرفية وهذا الدواء من مثبطات ارتجاع السيروتونين SSRI مضاد للاكتئاب ومن دواعي الاستعمال الاكتئاب واضطراب الهلع مفعول الدواء قد يتأخر إلى أسبوعين أو أكثر فلذلك ينبغي الالتزام بالجرعة المقررة من قبل الطبيب وعدم إيقاف الدواء وينبغي أيضا إبلاغ الطبيب بالأعراض الجانبية المصاحبة للدواء ومن المهم اخباره عن الأدوية الأخرى التي يتناولها المريض وبالذات أدوية الاكتئاب الأخرى بخصوص الخوف تحتاج الى معالجة سلوكية معرفية مصاحبه لذا ينصح بمراجعة المعالج القريب منك
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من ضيق الحال دائما ربما اكتئاب شديد وقمت بالإنتحار و حجزت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-29 21:29:48
د.عبدالله ابوعدس د.عبدالله ابوعدس الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
نعم يوجد العديد من الادويه لعلاج الاكتاب... الله خلق الداء وخلق الدواء....سلامتك اخي. اتمني ان يتفهم اهل طبيعه الحاله... سلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
أتناول دواء استالوبرام لاني مكتئب كيف استطيع التخلص منه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-01 21:51:08
د.علاء الفروخ د.علاء الفروخ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا ينبغي التخلص من العلاج طالما ان اعراض الاكتئاب موجودة....اما اذا كانت حالتك مستقرة لفترة طويلة(ستة شهور الى سنة) فيمكن ايقاف العلاج بالتدريج تحت اشرافل طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من. قلة نوم قلق الاكتاب. و توتر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-26 21:04:24
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
هذه اعراض تستحق ان تعرض على الطبيب النفساني للتشخيص والعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4