انا إشعر بالاكتيئاب من يوم ولدت طفلتي الي الان لي خمس اشهر وسبق ان اصابني العام المضي وتناولت ادويه نفسيه وتركتها عند الحمل والان رجع لي اشعر بالحزن ولا اشعر بالسعادة بدو

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
تحتاجين الى تشخيص اكثر دقه من المهم مراجعة اقرب طبيب نفسي للتشخيص ومن ثم يتم تحديد مدى الاحتياج للمعالجة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سؤال فى الحالة النفسية ازاى اشعر بالسعادة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-16 03:28:09
د.احمد نبيل متولى د.احمد نبيل متولى صيدلاني
صيدلاني السعودية
الشعور بالسعاده يرتبط بالنجاح ..نجاحك فى عملك..تربيه اولادك ..علاقات ناجحه مع اصدقائك..عدم الشعور بالوحده..اشغال النفس دائما ..الحب حب عملك وبيتك واسرتك وقبل ذلك حب الله والتقرب اليه والرضا بقضاؤه فى السراء والضراء ...هذا ما يجعلنا راضيين بحالنا واقرب الى السعاده...اذا لم تعانى من احساس الانطواء والاكتئاب او اى عرض نفسى لان سؤالك لا يحوى مشكله بفضل الله...عليكى فقط بمحاوله النجاح فى هذه الامور وطبعا قبلها محاوله ارضاء الله فى كل ما تفعلى ..يارب اسعد الجميع وكل عام وحضراتكم بخير
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الشعور باللا مبالاه لا اشعر بالسعادة عندما افعل اي شئ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-03 10:07:30
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
من الوارد ان تكوني مصابة بأعراض اكتئابية. اذا كان الموضوع يؤثر بالسلب على حياتك فأنصحك بزيارة طبيب نفسي ليقيم حالتك بدقة.. يمكنك التواصل معي ان أردتي
هل تريد التحدث الى طبيب:
هذه الأيام اشعر بتوتر شديد و ضغط نفسيدخ . اشعر بالوحدة و حتی لو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-10-21 17:57:01
د.ايمن خليل د.ايمن خليل الكلى
الكلى لبنان
يمكن تناول بعض الادوية الى ان تجدي الحب
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بالحزن داما اشعر برغبه في البكاء لاكن لا استطيع اشعر بالوحده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-10 01:12:27
د.احمد يوسف احمد عبد الخالق د.احمد يوسف احمد عبد الخالق الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
صديقي انت بحاجة إلى معالج سلوكي
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا متعبة نفسيا واشعر دائما بالحزن والرغبة بالبكاء و حتى لو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-16 12:10:28
د.احمد يوسف احمد عبد الخالق د.احمد يوسف احمد عبد الخالق الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
اعراض الاكتئاب يجب ان تراجع طبيب نفسي
هل تريد التحدث الى طبيب:
من حوالى 3 سنوات اصيبت بحالة اكتئاب واخدت دواء اسمه وارفارين مع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-15 11:29:07
د.ديفيد جورج مشرقي د.ديفيد جورج مشرقي الطب النفسي
الطب النفسي مصر
اولا وارفارين ده مش دوا اكتئاب، ده دوا سيولة دم، غالبا الدوا بتاع حضرتك اسمه "فافرين".. تاني حاجة ادوية الاكتئاب يجب الاستمرار عليها لمدة ست شهور بعد زوال الاعراض، مش مجرد شهر أو أقل.. وبالتالي بطء التفكير ده غالبا من تأثير الاكتئاب شخصيا لأن الأدوية لسه ماشتغلتش، لأنها بتبدأ شغل اصلا بعد ٢٠ يوم من بداية تعاطيها. أنصحك بمراجعة الطبيب النفسي اللي وصفلك الدوا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
نوم انتيابي

Altibbi Login Key 1 2 4