انا اعاني من اضطراب هلع ووسواس اعطاني الطبيب دواء بروزاك وشربت حبة بال

دكتور انا اعاني من اضطراب هلع ووسواس اعطاني الطبيب دواء بروزاك 20 وشربت حبة بالمساء وفي الغد عند الصباح قوات عندي اعراض الهلع من صداع وقلق وتوتر وعصبية فتوقفت عن تناول الدواء

2015-12-18
1 إجابة
إن كان التشخيص اضطراب هلع فيجب البدء بالبروزاك بنصف الجرعة البدئية فمن المعروف عن البروزاك أنه يسبب زيادة في أعراض القلق عند بدء استعماله و يستمر ذلك لمدة أسبوعين على الأقل. لذلك فمن الخطأ البدء به بهذة الجرعة و بدون بنزوديازيبين عالي القدرة و ذو نصف عمر قصير في المرحلة الأولى. 2
حكم دياب
الطب النفسي - 2015-12-19
إن كان التشخيص اضطراب هلع فيجب البدء بالبروزاك بنصف الجرعة البدئية فمن المعروف عن البروزاك أنه يسبب زيادة في أعراض القلق عند بدء استعماله و يستمر ذلك لمدة أسبوعين على الأقل. لذلك فمن الخطأ البدء به بهذة الجرعة و بدون بنزوديازيبين عالي القدرة و ذو نصف عمر قصير في المرحلة الأولى.

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,673 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,268 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics