انا اعاني من السهر في ليل فأنا لا انام اﻻ ادا اخدت منوم يعني دواء يعالج شيئ اخر هو يسبب نوم ان اشربه مع علم لا انام في نهار في ليل احس بلحيوية و نشاط اما نهار احس بتعب هل من دواء مفيد ﻻني احس عقلي جد مرهق و غير قادرة على تركيز ارجوكم ساعدوني

2015-01-07
1 إجابة
الكثير من الادوية التي تساعد على النوم قد تسبب التعود و الادمان فيجب الحذر منها..صعوبة النوم قد تكون اولية او ثانوية (ناتجة عن مشكلة اخرى).. الادوية المنومة ليست الحل الامثل فقد تكون المشكلة خلل في برنامج النوم الطبيعي من الممكن علاجه من خلال تغيير نمط الروتين اليومي و النشاط الجسدي و اوقات النوم.. هناك ادوية مفيدة غير مسببة للادمان تساعد في اعادة الاستقرار لما نسميه اصطلاحا ( الساعة البيولوجية ) و التي ترتبط ارتباطا وثيقا بهرمون الميلاتونين .. انصحك بزيارة الطبيب النفسي 2
فضل عفانه
الطب النفسي - 2015-04-01
الكثير من الادوية التي تساعد على النوم قد تسبب التعود و الادمان فيجب الحذر منها..صعوبة النوم قد تكون اولية او ثانوية (ناتجة عن مشكلة اخرى).. الادوية المنومة ليست الحل الامثل فقد تكون المشكلة خلل في برنامج النوم الطبيعي من الممكن علاجه من خلال تغيير نمط الروتين اليومي و النشاط الجسدي و اوقات النوم.. هناك ادوية مفيدة غير مسببة للادمان تساعد في اعادة الاستقرار لما نسميه اصطلاحا ( الساعة البيولوجية ) و التي ترتبط ارتباطا وثيقا بهرمون الميلاتونين .. انصحك بزيارة الطبيب النفسي

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

19,667 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics