انا عمري 34 سنة اعاني من مرض منيير و قد وصف الطبيب لي دواء ديروكزات/Paroxetine و اتناوله منذ 4 ايام اشعر بنعاس و دوخة و تعب مستمر فهل تخف هذه الاعراض ام تستمر الى غاية التوقف عن تناوله

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 2
نعم، إن هذه الآثار الجانبية تصبح أقل في بضعة أيام.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
حسب تجاربي السريرية فعقار فلوكستيين من مجموعة SSRI او اميبرامين من مجموعة TCA كلاهما عتيقين لكن فعالي في السيطرة على الخلل الكيميائي المسؤول عن القلق و الوسواس القهري ANXIETY , OBSESSIVE COMPULSORY DISORDER وهو نوع من انواع القلق ما بين العام و القهري مضادات الاكتئاب قد تفيدك لكن تحت اشراف طبي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا سيدة عمري 34 سنة اعاني من مرض منيير تناولت دواء "ديروكزات" لمدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-01-21 20:25:39
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
القلق والغضب هي ليست اعراض للدواء وبحاجه لتقييم منقبل طبيب نفساني
هل تريد التحدث الى طبيب:
مساء الخير اريد ان اسال عن دواء depertine- paroxetine-اعطته لي الطبيبة هدا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-18 06:19:07
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
لا يؤدي هذا العلاج للإدمان ولا بد من التأ ان أخذ العلاج لسنه أوأكثر ليس ادما ن فهناك فرق بين الادمان والعلاج طويل الامد
هل تريد التحدث الى طبيب:
اصبت بالاكتئاب و الوسواس القهريه فوصف لي الطبيب paroxetine (xet 20mg) ولي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-01-20 14:03:02
د.علاء الفروخ د.علاء الفروخ الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
تشير الدراسات إلى أن هذا العلاج ليس آمنا على الجنين، وفي نفس الوقت من المخاطرة التوقف عنه لأن اجتمال الانتكاسة المرضية وارد... قبل الحمل وقبل أي تغيير في العلاج أنصحك بزيارة طبيب نفسي لتقييم حالتك ومناقشة الخيارات العلاجية البديلة معك... بالتوفيق ان شاء الله
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-01-20 13:37:29
د.محمد ايمن عرقسوسي د.محمد ايمن عرقسوسي معالجة نفسية
معالجة نفسية السعودية
من المهم مراجعة طبيبك النفسي المعالج لتقييم الحالة ولا تحدثي أي تغيير في المعالجة دون مشاورته
هل تريد التحدث الى طبيب:
كيف تتخلص أمي من اعراض ديبرتين ( باروكسيتين ) paroxetine الذي تتناوله...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-26 17:02:10
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
عدم التحسن يدل ان خطة العلاج بحاجه لإعادة نظر واذا هذا الدواء يسبب اعراض جانبيه يتم استبداله من قبل الطبيب المعالج
هل تريد التحدث الى طبيب:
الاسلام اعاني من مشكل بسكلوجي ارى صور اباحية وحتى حيواناة في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-07-22 16:31:04
د.وليد سرحان د.وليد سرحان الطب النفسي
الطب النفسي الاردن
الصور التي تراها بالصلاه هي صور اقتحاميه وسواسيه قهريه ويجب مقاومتها بالاستمرار بالصلاه وعدم التوقف او ابتعاده كما ان العلاج بحاجه لإعادة نظر
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي ارق مش طبيعي ما انام الليل بالمرررره ولا احس بنعاس في النهار...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-04-04 20:14:17
د.فضل عفانه د.فضل عفانه الطب النفسي
الطب النفسي فلسطين
صعوبة النوم قد تكون ثانوية ( ناتجة عن مشكلة اخرى) و في هذه الحالة يجب معالجة السبب اما النوع الاخر و هو الأولي فهناك العديد من الأمور التي قد تساعدك مثل تمارين الاسترخاء, تنظيم جدول النشاطات اليومي, ممارسة الرياضة, عدم الافراط في تناول المنبهات المحتوية على الكافيين، لا يجب تناول المهدئات أو المنوم بدون استشارة طبيب حتى لا تسبب لك التعود.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4