انا فتاة اكره نفسي واكره الحياة وذالك بسبب نحااااااااااااااافتي جربت الكثيييييييييييير من الاشياء ذهبت الى طبيب اعشاب والى اخصائية تغذية واستعملت الكثير من الادوية ولكن دون جدوى عندما اشعر بتحسن يقومو من حولي بإحباطي اسمع الانتقادات من كل شخص سواء كنت اعرفة اولا الجميع يكرهني وارجوووووكم انقذوني؟!

عدد الإجابات: 1
لم تخبريني يا ندى كم وزنك وكم طولك؟ وهل قمت بمراجعة طبيب و إجراء فحوصات طبية؟ ومن كتب لك وصفة الادوية التي قمت باستخدامها؟ ندى، عليك بتقبل ذاتك، والشعور بالرضى عن نفسك، وعدم الاستماع الى الانتقادات والافكار السلبية . لا أظن أن أحدا يكرهك. ولكن يخطئ الاهل أحيانا في طريقة ايصال مشاعر الاهتمام الى أولادهم ، حيث يقوموا بانتقادهم ظنا منهم بان تلك الطريقة تشجع الابناء على بذل جهد أكبر لتغيير بعض الصفات أو العادات. وفكري احيانا كم يبذل البعض جهدا للوصول الى النحافة التي تتمتعين بها. وأنصحك بمراجعة طبيبك لإجراء بعض الفحوصات والتأكد من عدم وجود مشكلة صحية. فالمهم في النهاية هو الشعور بالصحة والنشاط.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4