انا إنقطعت عن استعمال دواء fluoxet 20 mg /Fluoxetineبالتدريج وبعد مرور شهر تعرضت للوسواس القهري ، هل هذا الوسواس من الاعراض الانسحابية للدواء و هل يمكن التخلص منه بدون الرجوع لهذا الدواء؟

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 2
هذا هو الانتكاسة وليست الاعراض الانسحابية للدواء. كل من الأدوية والعلاج المعرفي السلوكي هي مفيدة في علاج الوسواس القهري
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
تفاصيل غير كافية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4