السلام عليكم، أنا بنت عمري 24 سنة لست منتزجة، مشكلتي هي أني أثناء النوم أحلم أني في المرحاض أكرمكم الله أتبول و عندما أستيقظ أجدي فراشي مبلل يعني أني تبولت في الفراش. أرجوكم مادا يعني هدا و ما هو الحل؟؟ هدا يقلقني كثيرا، ارجوكم أفيدوني؟؟؟؟

عدد الإجابات: 1
ينبغي أن لا تكترثي كثيراً بالحلم بغض النظر عن طبيعته، وكما تعلمين عقل الانسان لا يتوقف عن العمل حتى لو كان نائماً، وكثيراً ما ترتبط الأحلام بصورة رمزية مع ما قد يراودك من افكار خلال اليقظة وعادة ما تكون متداخلة مع احداث لها علاقة بالواقع سواء الحاضر أو الماضي، ولكن الناس ووفقاً لثقافة الفرد يذهبون أحياناً إلى تفسيرات تتماشى مع معتقداتهم، وثقافتهم، أما في حالتك فهي ظاهرة تتعلق بتَضْمين الحلم وهي ظاهرة يتم بموجبها أدراج الإحاسيس الفعلية في الحلم، كما هو الحال عند سماع رنين الهاتف في المنام بينما هو في الواقع رنين حقيقي أو يحلم بالتبول بالحمام بينما هو في الفراش، مع ذلك العقل يمكن أن يُيقظ الفرد إذا كان في حالة خطر أو إذا تدرب على الاستجابة لبعض الأصوات، مثل بكاء طفل مثلاً، ومن الأمور التي تساعدك على التخلص منها هي : عدم النوم وأنت في حالة من القلق، أو التفكير أوالحزن، أو النومه بطريقة غير مريحة عدم الامتلاء بالطعام قبل النوم مبشرة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4